الأحدث

برواتب مجزية وظائف مدرسة ويست ياس للوافدين والمقيمين

 وظائف مدرسة ويست ياس وأهم مميزاتها

وظائف مدرسة ويست ياس من أهم الوظائف التعليمية بالإمارات العربية المتحدة فهي أحد المشاريع المدرسية المرتبطة بأكاديمية الدار، وقد افتتحت المدرسة في سبتمبر 2016 وهي إحدى المؤسسات التعليمية المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتضم سبع أكاديميات في أبوظبي والعين.

الوظائف الأعلى راتباً

وظائف مدرسة كرانلي السعديات برواتب تبدأ من 4000 درهم وحتى 10000 درهم

وظائف حضانة اوركيد البريطانية برواتب مجزية تصل إلى 5000 درهم

هام جدًا.. وظائف مدرسين براتب 9000 درهم

سارع بالتقديم... مدرسة الامارات الوطنية وظائف

وظائف شاغرة.. وظائف مدرسة المشاعل الوطنيه الخاصة ابوظبي

وظائف مدرسة البسمة البريطانية برواتب مجزية تصل إلى 12000 درهم

المدرسة الباكستانية ابوظبي برواتب تصل إلى 12000 درهم

وظائف مدرسة ويست ياس

  • مطلوب مدرس/ة ابتدائي.
  • مطلوب مدرس/ة لغة انجليزية.
  • مطلوب مدرس/ة فنون.
  • مطلوب مدرس/ة تقنية تصميم.
  • مطلوب مدرس/ة موسيقي.
  • مطلوب مدرس/ة تربية خاصة.
  • مطلوب مدرس/ة رياضيات.
  • مطلوب مدرس/ة فيزياء.
  • مطلوب مدر /ة احياء.
  • مطلوب مدرس/ة تقنية معلومات واتصالات.
  • مطلوب مدرس/ة دراما.
  • مطلوب مدرس/ة رياض الأطفال.
  • مطلوب مدرس/ة كيمياء.

وللتقديم على الوظائف السابقة يرجى إرسال سيرتك الذاتية عبر الصفحة الرسمية للمدرسة https://www.tes.com/jobs/employer/yas-american-academy-1169348.

مميزات أكاديمية ياس

تعد مدرسة وست ياس واحدة من سبع أكاديميات الدار في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي جزء من شركة الدار العقارية المرموقة، وهي مؤسسة تعليمية مشهورة في أبوظبي والعين تضم حوالي 7500 طالب وحصلت معظم أكاديميات أكاديمية الدار على أعلى تصنيف من دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي (ADEK) وتتميز جميع أكاديمياتنا، بما في ذلك مدرسة ويست ياس، بالإلتزام بتوفير ودعم الطلاب بأعلى مستويات الجودة في التعليم.

تقدم مدرسة اكاديمية ياس للطلاب تعليمًا عالي الجودة من خلال اعتماد منهج شامل يغطي مجموعة واسعة من المواضيع الأمريكية والمعترف بها في جميع أنحاء العالم، وتقبل أفضل الجامعات حول العالم، بما في ذلك جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT)، وقد حصلت المدرسة على تصنيف "جيد" في التقييم الأخير من قبل وزارة التعليم والمعرفة.

تعد جودة المرافق المدرسية من أفضل ميزات المدرسة، وقد أستثمرت المدرسة بشكل كبير في البنية التحتية لتوفير أفضل المرافق المدرسية في أبوظبي، بالإضافة إلى التكنولوجيا المبتكرة في جميع أنحاء المدرسة، ويتم تنفيذها بشكل صحيح وتقديم الدعم وستلبي مختبرات العلوم والكمبيوتر المجهزة تجهيزًا جيدًا والمكتبة وغرفة الموسيقى احتياجاتك الأكاديمية، بينما ستبقيك العديد من المرافق الرياضية نشيطًا ولياقيًا.

تسمح المرافق المدرسية أيضًا بتقديم برنامج شامل للرعاية قبل وبعد المدرسة للطلاب وتشمل هذه البرامج أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة لتعزيز تنمية الطلاب الموهوبين وتأخذ المدرسة صحة الطلاب وسلامتهم على محمل الجد وتقدم برنامجًا قويًا للفوائد والسلامة يركز على صحة الطلاب والنزاهة الأكاديمية.

التسجيل في مدرسة أكاديمية ياس

جميع المدارس التي تشكل أكاديمية الدار، بما في ذلك مدرسة ويست ياس وهي شاملة وتخدم هيئة طلابية متنوعة على أساس أسبقية الحضور.

تتكون عملية التسجيل في مدرسة وست ياس خطوات عديدة أهمها هي إكمال نموذج الطلب الإلكتروني، ثم سيقوم مسؤول اتصال أولياء الأمور بالرد خلال يومي عمل لمساعدة أولياء الأمور على إكمال عملية التسجيل.

توصي المدرسة أولياء الأمور بحجز جولة مدرسية مع الإدارة العليا للمدرسة بعد تعبئة نموذج الطلب، حيث تعتبر هذه الخطوة الأهم لأولياء الأمور لفهم بيئة المدرسة والتعرف على المرافق، كما يوصى بها.

 ويلزم تقديم بعض المستندات لإكمال القبول وهي:

برواتب مجزية وظائف مدرسة ويست ياس للوافدين والمقيمين 

  • خطاب القبول المكتمل.
  • نسخة من شهادة ميلاد مقدم الطلب.
  • تأكيد التسجيل ودفع الرسوم الدراسية.
  • صورة بحجم جواز السفر لمقدم الطلب.
  • الهوية الإماراتية لمقدم الطلب.
  • جواز سفر مقدم الطلب وولي الأمر.
  • وثيقة تأكيد العنوان.
  • تأشيرة إقامة لمقدم الطلب وأولياء الأمور (غير صالحة لطلاب دولة الإمارات العربية المتحدة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي والدبلوماسيين).

الوظائف الأعلى مشاهدة الآن

وظائف دبي انترناشونال اكاديمي البرشاء برواتب تصل إلى 12000 درهم

وظائف مدرسة بني ياس الوطنية الخاصة برواتب مجزية تبدأ من 5000 درهم

وظائف مدرسة الخبيرات برواتب مجزية تبدأ من 5000 درهم

وظائف مدارس التسامح برواتب مجزية تصل إلى 12000 درهم

وظائف مدرسة هارفست راس الخيمة برواتب تبدأ من 6000 درهم وحتى 15000 درهم

التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور

توفر الأكاديمية وسائل التواصل المختلفة بين المعلمين وأولياء الأمور ويمكن للوالدين والمدرسين مناقشة التقدم الذي يحرزه طفلك في اجتماعات الآباء والمعلمين وتعد هذه الاجتماعات بمثابة فرصة لمناقشة الخطط التي من شأنها أن تؤدي إلى التطوير الفعال لتعلم الطفل.

توفر المدرسة أيضًا بوابة إلكترونية للوالدين حيث يمكن للوالدين الوصول إلى المعلومات المهمة، وتحتوي البوابة على معلومات حول التقييمات والملاحظات وسجلات الحضور والتعاميم والإشعارات والتحديثات حول الأحداث المدرسية القادمة.

مصدر آخر للمعلومات ذات الصلة للمعلمين وأولياء الأمور والمجتمع الأوسع هو الموقع الرسمي للمدرسة، ويتم تحديثه بشكل جيد ومفيد للآباء، ويحتوي موقع الويب على علامة تبويب دليل الوالدين التي تقدم النشرات الإخبارية والملاحظات الأكاديمية ووسائل التواصل الاجتماعي ومعارض الصور والمزيد، بالإضافة إلى مواد القراءة لمساعدتك في التنقل في عملية التسجيل وما بعد القبول.

الأسئلة الشائعة

ما هي أوقات الدوام في المدرسة؟

يمتد الدوام المدرسي من يوم الإثنين حتى يوم الجمعة.

هل يتم تنظيم أنشطة ما بعد المدرسة؟

تتوفر معظم الأنشطة اللامنهجية المقدمة لطلبة المدرسة على شكل أنشطة رعاية ما بعد المدرسة.

كم عدد المراحل الدراسية في المدرسة؟

تضم مدرسة ويست ياس الطلبة من مرحلة ما قبل الروضة حتى الصف 12.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-